منتدى السنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السنه

منتدى السنه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قيصر الحمداني
مدير منتدئ اصحاب كول
مدير منتدئ اصحاب كول
قيصر الحمداني

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر Empty
مُساهمةموضوع: كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر   كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 5:46 am

هلو شباب وصبايا اليوم جبت كلمات البوم نصرت البدر وكون تعجبكم ومو تنسون التقييم اخوكم سرمد

سألني الليل وين ألي تحبهم كلت يا ليل كل همي بسببهم أني لو بودي أشتمهم وسبهم ولا أخلي الكلب يحن عليهم

نزل دمعي على خدي وجرحني ردت ماكول بس شوكي فضحني أحبهم موت بس الي ذبحني من عافوني مشو عني وأنا أترجى بيهم صحت ياناس ودوني عليهم أريد اخذ كلبي من أديهم شيسوي لو بي باقي بين أيديهم
شريد أحجي يا ليلي شبديه ونا ألحسرات مثل النار بيه عدوي ألي رحمني يحن عليه مارحموني سألني الليل وين ألي تحبهم كلت ياليل كل همي بسببهم أني لو بيدي أشتمهم وسبهم ولا أخلي ألكلب يحن عليهم

اغنية سألني الليل الفنان نصرت البدر

اسألوهم عليه وشوفوا شيكولون شنو ردة فعلهم من تذكروني هم ينزل دمعهم من ألعيون لو عادي ولا جنهم يعرفوني سمعت أخبار ناسيني صورهم باقيه بعيني وأذا يطلع صحيح ألي يكولوا كبل كلمة صدك ميت يلاكوني
مفاركهم أنا ولحبهم أشتاكيت لأن ماشوفهم اني كرهت عيني وقنع ألروح كوه كلت ماناسين بس هايه جذب أني أدري ناسيني أعرف هانة العشره وظن عدهم صرت ذكرى يمكن حتى بأسمي همه ما يحجون ولا يذكرون تعبي ودمعة عيوني
وكفت يم ألمرايه وصحت بوياي أنا بعين عيني وما شفتني مدابج عالمتون الدنيا وياي ماطول عليكم ملختني أعرف هانة العشره وظن عدهم صرت ذكرى وأذا يطلع صحيح ألي يكولوا كبل كلمة صدك ميت يلاكوني

اغنية اسألوهم عليه الفنان نصرت البدر

أني هيجي يصير بيه أني اصير ألهم ضحيه أني لو أدري بغدرهم ما أفكر يوم أحبهم من الحبيبه أنكسر ضهري ومن أعز أصحاب عمري طيب وما جنت أدري أني هيجي يصير بيه تشمتوا أصحابي بيه
بيمن مأمن ياربي أعز ناسي جرحوا كلبي من يصدك هسه بيه لو حجيت شصار بيه من الصديق الخان بيه والحبيبه الخياليه ثنينهم لعبوا عليه اني هيجي يصير بيه تشمتوا أصحابي بيه

اني هيجي يصير بيه الفنان نصرت البدر

بديت أشتاك ألك وسأل منو يصبر كلب مشتاك دخيل الله البعد طول بعد مابيه حيل فراك ألك مليت ألك حنيت دخيلك فدوه بس أرجع صحتلك بصوت بعادك موت أصيحك ليش ماتسمع
موتنساني بداعت حبنى مو تنساني ومتباوع على واحد ثاني مو تنساني انته حبيبي عيوني كليبي روحي تريدك مشتاك اشتم اني عطرك فدوه لعينك مو تنساني بداعت حبني مو تنساني ومتباوع على واحد ثاني مو تنساني

اغنية بديت اشتاك الفنان نصرت البدر

المكان الي أنته بي ما أريده ولا أجي حتى كلبي راح أعوفه حبك أنته شلي بي كلبي موتني عليك لمن أسكت يحجي بيك وأنته ما تسأل علي راح أعوفه شلي بي
خل أعوفك ما أريد أبدي بجروحك وعيد حتى لو ما أكدر أنسى أبقى أحبك من بعيد ما أريد أضعف وجيك تزعل وأترجى بيك والي بايعني أشتري راح أعوفه شلي بي
خلي أبعد عن هواك ليش أظل أركض وراك لو حبيبك غير واحد جان عافك ما أجاك أني ياما شكد بجيت ولا عتبت ولا شكيت جرحي ماريد أشتكيله راح أعوفه شلي بي

اغنية المكان الي انته بي الفنان نصرت البدر

تصور بالحلم مريت حظنتك أني وظنوني سألتك يا ترى تخليت كدرت تعيش من دوني ظل عطرك على هدومي خذت شي مني في نومي تصور بالحلم فزيت لكيتك ماخذ عيوني
أغمض عيني وأتمناك لو لحظه تجي يمي أحاول مكدرت أنساك محبتك تجري في دمي بعدني ألهسه ماناسيك تعيش بداخل أحساسي شوكت ترجعلي وأتلكاك ويسكتون أليلوموني
عجيبه ألدنيا من تدور غصب عني وغصب عنك أدور عن سبب فركاك لا مني ولا منك تجمعنا بزمن قاسي وتفركنا يا أعز ناسي على فركاك تعمل عن قليله بحقك عيوني

اغنية بالحلم مريت الفنان نصرت البدر

صدك أني ردت أعوفك وسحب أيدي من أديك بس شفت دمعه بعيونك ونكسر كلبي عليك أني لو ما كلبي طيب جان عفتك ما أجيت بس شسويلك أحبك حتى من تزعل أجيك
اني مو هين عليه أهجر عيونك وغيب حتى لو كتلك أكرهك يعنى أكول أنته الحبيب زلة لسان لو كلتلك أني عنك راح أروح والله جنت أتمنى أكلك ابقى يمي الله عليك
قررت بلحضى أنسى ورجعت عن القرار لأن حسيت بعدك عني معناها الدمار أني ماعيش بغيابك ياحبيبي مستحيل شلون أعيش وأني أدري أنته في روحي شريك

اغنية صدك اني ردت اعوفك الفنان نصرت البدر

محتاجينك محتاجينك أنا وكلبي نسأل وينك لو تدري أنته شصاير بينه تضل كل عمرك تبجي علينا يالبعدك نار وتحركنا ما متوقعين تفاركنا من يوم غيابك لليوم صدكنا محتاجينك محتاجينك أنا وكلبي نسأل وينك
نسهر ليلك وناديلك كافي أرجع مو مشتاكيلك لو تدري ألناس يلوموني وأني مفارك نور عيوني ينزل دمعك لو شايفنا نضرات ألناس تخوفنا لو ميتين أحنا ولا عايفنا محتاجينك محتاجينك أنا وكلبي نسأل وينك
متعودنا تبعد عنا ما متعلمين تفاركنا كل يوم أنشوف أحنا عيونك ما نتحمل لحظه بدونك يالبعدك نار وتحركنا ما متوقعين تفاركنا من يوم غيابك لليوم صدكنا محتاجينك محتاجينك أنا وكلبي نسأل وينك

اغنية محتاجينك الفنان نصرت البدر

مو من شرب سكران بس حسبه بالراس من اذكر أنته بعيد اشرب ألف كاس كاس ألي بي دموع لا مو خمر جان ومو من شرب يا ناس بيها اني سكران تعبنا ملينا منهو اليحس بينا
عمري وشبابي هناك مابين أديها أله أرجعلها بيوم قافل عليها يادنيا مو مليت مو كافي ألبعاد هم فركت ألاحباب وفراك بغداد تعبنا ملينا منهو اليحس بينا
صابر وكول تهون والبيه بيه ألخلاني أعوفج كون نعله على أبيه أدعي الله كون بيوم يجمعني بيهم والفاركاني وياج شدعي عليهم تعبنا ملينا منهو اليحس بينا

اغنية مو من شرب سكران الفنان نصرت البدر

أتمنى روحي تصير طير وتجيكم طير وتجيكم وظل لحد ما موت تفتر عليكم خلص صبرها احتارة بمرها روحي خطيه شلون ظلت بديكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
دارت علي دنياي بعدتني عنكم وين اليجيب الروح ويذبها يمكم كون اني يمكم وشتم عطركم راسي ابد مو شيب هاذا قهركم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
اشتاكيت انا والروح ماتقبل اعذار كلتلي بس اليوم هاذا اخر انذار لازم تجوني راحن عيوني فهموني بله شلون ظل كلبي عدكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
اتمنى اغمض العين وفتحها يمكم وسهر وخلص الليل غافي بحظنكم اتمنى أجيكم وسمع حجيكم أنا أختنك وشتاك أنا أريد أجيكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم

اغنية اتمنى روحي تصير الفنان نصرت البدر+صلاح حسن

https://iraq20072008.yoo7.com
عراقي من الدبس
مدير عام ورئيس فريق العمل
مدير عام ورئيس فريق العمل

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر   كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 5:49 am

مشكور حبي على الابداع
مجاهد الفلوجه
مدير منتدئ عام
مدير منتدئ عام
مجاهد الفلوجه

ذكر
المزاج : صحيح

مُساهمةموضوع: رد: كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر   كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 10:42 am

كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر 74242008181012ih9شكرا حبي على هذه المساهمه
https://iraq20072008.yoo7.com/profile.forum?mode=register&am

كلمات البوم الفنان والملحن نصرت البدر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-